Uncategorized

الشلف تقلب الطاولة على بلوزداد وتتوج بكأس الجمهورية للمرة الثانية

توجت جمعية الشلف بلقب كأس الجمهورية على حساب شباب بلوزداد بهدفين لهدف في النسخة 56 التي احتضنها ملعب ميلود هدفي بوهران

نهائي عرف ندية كبيرة وكان فيه شباب بلوزداد السباق لافتتاح مجال التهديف في الدقيقة الثامنة عن طريق المهاجم “وامبا” من ركلة جزاء تسبب فيها المدافع كروم ضد “إيوالا”.

الجمعية لم تستسلم بعد تلقيها للهدف وبادرت للهجوم وتمكنت من تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة والستين عن طريق المهاجم عدادي بعد عمل رائع من سويبع، ليتجه اللقاء للشوطين الإضافيين أين تمكن المهاجم مرسلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والتسعين بعد توزيعة محكمة من عدادي.  

الشلفاوة واصلوا الدفاع بشراسة عن حظوظم إلى غاية صافرة النهاية التي أعلنت تتويجهم بثاني لقب صوب أنصارهم للاحتفال باللقب الذي كان مسك ختام مشوار بطولي في المنافسة هذا الموسم. كما ذرف مهندس التتويج المدرب عمراني الدموع بعد نهاية المباراة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لعوافي يصاب ويغادر أرضية الملعب

تعرّض مدافع شباب بلوزداد يوسف لعوافي إلى إصابة خطيرة في الشوط الأول من نهائي كأس الجمهورية أمام جمعية الشلف… إذ أصيب على مستوى الرأس واضطر لمغادرة المستطيل الأخضر صوب المستشفى القريب من ملعب ميلود هدفي بوهران أين تلقى العلاج اللازم وأجرى كشوفا معمقة على مستوى الإصابة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عمراني يكتب إسمه بأحرف من ذهب

تمكن عبد القادر عمراني من تخليد اسمه في تاريخ منافسة كأس الجمهورية، بعدما أصبح أكثر المدربين تتويجا بالسيدة الكأس بـ 5 ألقاب بعدما سبق له قبل هذا النهائي وأن توج بها 4 مرات، في انجاز غير مسبوق لأي مدرب جزائري، إذ سبق لـ عمراني معانقة السيدة الكأس مرتين مع جمعية الشلف، مرة واحدة مع وداد تلمسان، مولودية بجاية وشباب بلوزداد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بلماضي حاضر في مدرجات هدفي ميلود

عرف نهائي كأس الجمهورية بين شباب بلوزداد وجمعية الشلف بملعب ميلود هدفي بوهران حضور الناخب الوطني جمال بلماضي الذي كان جالسا في المقصورة المخصصة للشخصيات المهمة. ويأتي حضور بلماضي لهذا النهائي للمرة الأولى منذ مدة طويلة بعد أن غاب عن نهائيي الشان وكأس الكاف بين اتحاد العاصمة ويونغ أفريكانز التنزاني. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى