Uncategorized

“الخضر” يتنقلون إلى سان فرانسيسكو السبت المقبل

سيشد المنتخب الوطني الرحال الى سان فرانسيسكو يوم السبت المقبل.. تحسبا للمباراة التي ستجمعهم بمنتخب الاردن في الجولة 2 من دور مجموعات المونديال.. وسيجري الخضر حصة صباحية يوم السبت قبل التنقل الى سان فرانسيسكو في المساء… هذا وسيجري الخضر حصتين تدريبيتين يومي 18 و 19 ستكونان مفتوحتين لوسائل الاعلام لكن دون منطقة مختلطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى